في تصنيف عام بواسطة

من هي نورة المطيري الكويت, ولدت في 8 أغسطس 1984، وهي راوية إعلامية لها العديد من الروايات والكتب من بينها كتاب إنقاذ، وكتاب الرفق بالحيوان، تعمل في العديد من المجلات العربية، حيث عملت في جريدة البيان، وفي صحيفة عكاظ، وايضاً عملت في مجلة مدام الفرنسية وشغلت منصب رئيسة التحرير، ولها العديد من الحسابات مواقع التواصل الاجتماعية، ولديها الكثير من المتابعين وخصوصاً في الخليج العربي.

نورة المطيري ويكيبيديا

نورة المطيري هي راوية إعلامية لديها الكثير من الروايات والكتب، وعملت في أكثر من مجلة عربية، ومن بين هذه المجلات والجرائد البيان، وصحيفة عكاظ، ومجلة مدام الفرنسية حيث عملت رئيسية تحرير فيها، ومن أعمال نورة المطيري كتاب إنقاذ، وكتاب الرفق بالحيوان إنسانية.

سناب نورة المطيري

nalmutairi1990

كثر السؤال عن سناب نورة المطيري وذلك بعدما قد ظهرت في مقطع فيديو نوره المطيري كامل عن البحرين :مترين بمتر، مما أثار التساؤلات في الوسط الخليجي، ويسعدنا عبر مقالنا هذا أن نذكر لكم ما هو سناب نورة المطيري الراوية والأعلامية والتي لها متابعين وقاعدة جماهيرية كبيرة، هذا كل ما جاء حول سناب نورة المطيري الكويت.

نورة المطيري سناب شات

من فضلك سجل دخولك أو قم بتسجيل حساب للإجابة على هذا السؤال

مرحبًا بك إلى ايجاباتي، موقع ايجاباتي يمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير.

التصنيفات

...