website statistics _uacct = UA-649561-2urchinTracker()
في قسم تعليم بواسطة
تم تعديله بواسطة

من الإحتياطات التي يجب أن تتخذ حتى يكون المنزل آمنا ضد الزلازل وضع حساسات الغاز التي تقفل خطوط الغاز تلقائيا في حال حدوث اهتزاز ناتج عن الزلازل، يعد الزلزال من الظواهر الطبيعية التي تحدث على الكرة الأرضية، حيث ينتج عنه اهتزازا كبيرا مسببا دمارا هائلا، وخسائر مادية وبشرية في المكان.

ويعد الزلزال خطرا وذلك بسبب حدوثه المفاجىء من غير أي سابق إنذار، وفي مقالنا هذا سنوضح لكم الأجابة الصحيحة لسؤال من الإحتياطات التي يجب أن تتخذ حتى يكون المنزل آمنا ضد الزلازل وضع حساسات الغاز التي تقفل خطوط الغاز تلقائيا في حال حدوث اهتزاز ناتج عن الزلازل.

من الإحتياطات التي يجب أن تتخذ حتى يكون المنزل آمنا ضد الزلازل وضع حساسات الغاز التي تقفل خطوط الغاز تلقائيا في حال حدوث اهتزاز ناتج عن الزلازل الحل الكامل 

ينبغي على الانسان أخذ كافة الاحتياطات اللازمة لتقليل من حجم الدمار الذي يحدث من قبل الزلازل، وللتقليل من الخسائر البشرية والمادية الناتجة عنه، وبهذا يكون الحل الكامل لسؤال من الإحتياطات التي يجب أن تتخذ حتى يكون المنزل آمنا ضد الزلازل وضع حساسات الغاز التي تقفل خطوط الغاز تلقائيا في حال حدوث اهتزاز ناتج عن الزلازل هو: العبارة صحيحة.

1 Answer

0 تصويت
بواسطة
من الإحتياطات التي يجب أن تتخذ حتى يكون المنزل آمنا ضد الزلازل وضع حساسات الغاز التي تقفل خطوط الغاز تلقائيا في حال حدوث اهتزاز ناتج عن الزلازل
مرحبًا بك إلى اجاباتي، موقع اجاباتي يمكن المستخدمين من طرح أسئلتهم بمختلف المجالات مع إمكانية الإجابة على أسئلة الغير.

 

الحل نت

أسئلة متعلقة

...